الرئيسية تصميم مواقع تصميم مواقع الشركات

تصميم مواقع الشركات

تصميم مواقع شركات أكثر حيوية وتفاعلية واجهة مستخدم سهلة ومميزة وجذابة موقع سريع موافق مع جميع الأجهزة امن تماما من أي اختراقات حيث يعتبر تصميم مواقع الشركات ضروري جدًا في الوقت الحالي لأي شركة ترغب في الانتشار، حيث يساعد تصميم مواقع الشركات على جذب المزيد من العملاء في عالم رقمي مليء بالمنافسين والقنوات التي يمكن للشركات أن تقدم نفسها من خلالها.
ويُعد الموقع الإلكتروني هو المرجع الرئيسي للشركات الذي تقدم خدماتها فيها وتعبر عن نفسها وتوضح هويتها.
يخدم تصميم مواقع الشركات فكرة البيع بطريقة مباشرة وغير مباشرة، ويمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت في أي بلد أن يرى كل ما تقدمه من خدمات.

تصميم مواقع الشركات على الموبايل

تصميم مواقع الشركات

تصميم مواقع الشركات الأكثر حيوية وتفاعلية واجهة مستخدم سهلة ومميزة وجذابة موقع سريع موافق مع جميع الأجهزة امن تماما من أي اختراقات حيث يعتبر تصميم مواقع الشركات ضروري جدًا في الوقت الحالي لأي شركة ترغب في الانتشار، حيث يساعد تصميم مواقع الشركات على جذب المزيد من العملاء في عالم رقمي مليء بالمنافسين والقنوات التي يمكن للشركات أن تقدم نفسها من خلالها.
ويُعد الموقع الإلكتروني هو المرجع الرئيسي للشركات الذي تقدم خدماتها فيها وتعبر عن نفسها وتوضح هويتها.
يخدم تصميم مواقع الشركات فكرة البيع بطريقة مباشرة وغير مباشرة، ويمكن لأي شخص لديه اتصال بالإنترنت في أي بلد أن يرى كل ما تقدمه من خدمات.

مميزات تصميم مواقع الشركات

عرض المنتجات والخدمات

عرض المنتجات والخدمات

يوفر تصميم مواقع الشركات منصة لعرض وتسويق المنتجات والخدمات بشكل فعال. حيث نتميز عن غيرنا في عرض منتجاتك ومشاريعك بأكثر من طريقة عرض جذابة داخل الموقع وربط هذة المشاريع او المنتجات ببعضها البعض داخل الموقع كما يمكن عرض المنتجات او المشاريع بصور ووصف مفصل، وتوفير معلومات حول المميزات والفوائد التي يوفرها المنتج أو الخدمة. مما يسهل للعملاء الاطلاع والتفاعل مع المنتجات واتخاذ قرار الشراء او متابعة المشاريع الخاصة بك مما يزيد من مصداقية موقعك لدى العملاء.

سرعة الموقع الإلكتروني

سرعة الموقع

سرعة الموقع هي عامل حاسم يجب مراعاته عند تصميم مواقع الشركات. فعندما يكون الموقع بطيئًا في التحميل، فإنه يؤثر سلبًا على تجربة المستخدم ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الزوار والعملاء المحتملين. لذلك، يتم مراعاة ان يكون الموقع سريعا حيث نستخدم استضافة قوية وموثوق فيها كما نعمل على ضغط ملفات الصور وملفات الوسائط المتعددة دون التأثير على جودتها. كما يجب دمج وضغط ملفات CSS و JavaScript و HTML لتقليل حجمها وتحسين وقت التحميل حيث يؤدي سرعة موقع الشركة على تجربة استخدام سلسة ورضاء الزوار.

واجهة مستخدم جذابة وسهلة

واجهة مستخدم جذابة وسهلة

هي أحد العناصر الأساسية في تصميم مواقع الشركات حيث نراعي ان يكون التصميم بديهي وسهل الاستخدام حتى تساعد الزوار من الوصول إلى المحتوى المراد بسهولة وسرعة، حيث يجب تنظيم المعلومات بشكل منظم ومنطقي. يجب أن تكون أزرار التنقل والروابط واضحة ومرئية، ويجب توفير محرك بحث فعال للموقع لمساعدة الزوار على العثور على المعلومات بسرعة علاوة على ذلك، يجب أن يكون التصميم جذابًا بصريًا وجذابًا للعين. يجب استخدام ألوان متناسقة وجذابة، مع توازن جيد بين الألوان الفاتحة والداكنة. يجب أيضًا استخدام الصور والرسومات عالية الجودة لإضافة جاذبية إلى الموقع. 

تحليل أداء موقع الشركة

تحليل أداء الموقع

بعد الانتهاء من تصميم مواقع الشركات نحرص على ريط الموقع بتحليلات جوجل الذي يعمل على تحليل موقعك لمراقبة أداء موقع الشركة وفهم سلوك الزوار وتحليل البيانات المتعلقة بالمرور والتفاعلات. هذه المعلومات تساعد الشركة في اتخاذ قرارات استراتيجية وتحسين أداء الموقع بناءً على البيانات المستمدة فكن حريصا على الانتباة جيدا لجميع تحليلات موقعك الإلكتروني

التواصل والتفاعل في تصميم مواقع الشركات

التواصل والتفاعل

يسمح تصميم مواقع الشركات بإنشاء قنوات فعالة للتواصل والتفاعل مع العملاء. حيث يتم إضافة نماذج الاشتراك في النشرة الإخبارية للحصول على معلومات العملاء وتوجيههم بالتحديثات والعروض الخاصة. كما يتم أيضًا تضمين روابط لوسائل التواصل الاجتماعي لتسهيل المشاركة والتفاعل الاجتماعي ويتم السماح للعملاء بالتعليق على موضوعات الموقع المختلفة لمعرفة اراء العملاء لتطوير موقعك الإلكتروني

التواجد عبر الإنترنت

التواجد عبر الإنترنت

يتيح تصميم مواقع الشركات للعملاء التواجد باستمرار على مدار الساعة مما يزيد عدد العملاء المحتملين للموقع وبالتالي زيادة الأرباح كما يتيح للعملاء زيارة الموقع والحصول على المعلومات والخدمات في أي وقت يرونه مناسبًا. كما يتمكن العملاء من التواصل مع الشركة وإرسال الاستفسارات أو طلبات الدعم عبر نماذج الاتصال المتاحة من أي مكان بالعالم وفي أي وقت على مدار اليوم وبالتالي فلا غنى لأي شركة عن تصميم موقع إلكتروني لزيادة العملاء والأرباح والانتشار أيضا.

تواصل مع خدمة العملاء الان

يمكنك التواصل معنا الان من اي مكان وفي اي وقت

نماذج تصميم موقع إخبارية من أعمالنا

عناصر تصميم مواقع الشركات

جذب العملاء المحتملين

جذب العملاء المحتملين

نراعي عند تصميم مواقع الشركات إلى جذب العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء بالفعل عن طريق سهولة الوصول للمشاريع أو المنتجات وإبراز الصفحات الهامة بالموقع بطريقة تجذب عيون الزائرين ويتم عرض الصفحة بطريقة تكون جذابة ومريحة للعين مما يجعل الزائر لا يترك صفحتك بسهولة

دعم فني متواصل

دعم فني متواصل

توفر شبكة انتج لتصميم مواقع الشركات خدمة عملاء تساعد موقعك الإلكتروني على الازدهار والتميز عن طريق الدعم الفني المتواصل طوال الوقت حيث يمكنك إرسال رسالة للدعم الفني وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن

المحتوى القوي اثناء تصميم مواقع الشركات

المحتوى القوي

المحتوى القوي: يتم تصميم مواقع الشركات لاستضافة محتوى قوي وجذاب يعكس رسالة الشركة ويساعد في جذب الجمهور المستهدف.
نسعى في شركة انتج لتصميم مواقع الشركات لتوفير محتوى متنوع مثل النصوص والصور والفيديوهات والرسوم البيانية والعروض التقديمية.

الأمان والخصوصية

الأمان والخصوصية

يتم تصميم مواقع الشركات بمراعاة الأمان والخصوصية. حيث تتم معالجة البيانات الشخصية بشكل آمن وتطبيق إجراءات أمان متقدمة لحماية المعلومات الحساسة للشركة والعملاء.

بناء الوعي بالعلامة التجارية

بناء الوعي بالعلامة التجارية

يمكن أن يساعد تصميم موقع الشركات في بناء الوعي بالعلامة التجارية وزيادة الرؤية، ويمكن أن يساعدك في الوصول إلى عملاء جدد وبناء علاقة معهم لذلك نهتم في انتج لتصميم مواقع الشركات أن يتم إظهار الشعار أو العلامة التجارية بأفضل صورة ممكنة داخل الموقع حتى نساعد على سرعة انتشارها

زيادة المبيعات

زيادة المبيعات

نسعى إلى زيادة مبيعات الشركة عن طريق تصميم مواقع شركات توفر المعلومات الكاملة حول المنتجات أو الخدمات مع توضيح شكل المنتج بإضافة صورة مميزة للمنتج وتوضيح زر الشراء وتسهيل عملية الشراء حتى لا يعاني العملاء اثناء الشراء

تحسين محركات البحث (SEO)

تحسين محركات البحث (SEO)

نعمل على تحسين مبدئي لموقعك لمحركات البحث المختلفة عن طريق ربط موقعك بأدوات مشرفي المواقع وإضافة خريطة لموقعك وتحسين محتوى موقعك الإلكتروني ليكون أكثر قابلية للاكتشاف من قبل محركات البحث، مما قد يؤدي إلى زيادة حركة المرور إلى موقعك.

يتميز تصميم مواقع الشركات بطابعه الاحترافي

الاحترافية

يتميز تصميم مواقع الشركات بطابعه الاحترافي، حيث يهدف إلى إظهار الشركة بشكل مهني وجذاب. يتم استخدام تصاميم متقنة وعناصر بصرية متناسقة لنقل صورة موثوقة ومهنية للشركة.

شركة انتج لتصميم مواقع الشركات

تتشرف شركة انتج لتصيم مواقع الشركات لدعوتكم للانضمام لنا

خطوات تصميم مواقع الشركات

يخضع تصميم مواقع الشركات لعدة خطوات سنبرزها في النقاط التالية

الخطوة الثالثة: التصميم الجذاب

قم بتصميم مواقع شركات ذات واجهة مستخدم جذاب واحترافي. استخدم الألوان والخطوط والصور بطريقة تتناسب مع هوية أو شعار الشركة وتعكس قيمها وأهدافها ويجب أن يراعى عدم استخدام إضافات تؤثر على سرعة وأداء الموقع الإلكتروني.

الخطوة الثانية: التخطيط والهيكلة

قم بتخطيط هيكل موقع الشركة وتنظيم الصفحات بشكل منطقي. يجب أن تكون قائمة التنقل واضحة وسهلة الاستخدام، كما يفضل إبراز الصفحات الهامة بالموقع بطريقة مميزة مما تسمح للزوار بالوصول إلى المحتوى المطلوب بسهولة.

 

الخطوة الأولى: تحليل الهدف والرؤية

قبل البدء في تصميم موقع الشركة، يجب فهم رؤية الشركة وأهدافها والرسالة التي ترغب في توصيلها من خلال الموقع. هذا سيساعدك على تحديد العناصر الرئيسية التي يجب أن تظهر في التصميم مما يسهم ذلك في سهولة وإتقان عملية تصميم مواقع الشركات ليكون أكثر احترافية.

الخطوة السادسة: التكامل مع وسائل التواصل الاجتماعي

عند تصميم مواقع الشركات قم بتضمين روابط وأزرار للتواصل مع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة. يمكن للزوار أن يتابعوا الشركة ويشاركوا المحتوى بسهولة مما يساعد ذلك على سرعة انتشار موقعك الإلكتروني.

الخطوة الخامسة: الاختبار والتحسين

قم بإجراء اختبارات للتأكد من سهولة استخدام الموقع وأدائه العام. اجمع ملاحظات المستخدمين وقم بإجراء التحسينات اللازمة لتحسين تجربة المستخدم وتحسين أداء الموقع الإلكتروني.

 

الخطوة الرابعة: التجاوبية والتوافق

قم بتصميم مواقع الشركات ليكون متجاوبًا ومتوافق مع مختلف أحجام الشاشات وأجهزة الوصول المختلفة. يجب أن يعمل الموقع بشكل جيد على الكمبيوتر المكتبي والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

الخطوة التاسعة: التحديث المستمر

يجب مراعاة بعد تصميم موقعك التأكد من وجود أي تحديثات بالموقع فلابد من عمل جميع التحديثات المتواجدة بالموقع حتى يمنع أي اختراقات لموقعك الإلكتروني لذلك نهتم عند تصميم مواقع الشركات أن تكون جميع التحديثات بالموقع تلقائية وغير يدوية حتى نتأكد من أن جميع التحديثات تمت بأمان

الخطوة الثامنة: التسويق الإلكتروني

بعد تصميم مواقع الشركات، قم بتسويقه عبر استراتيجيات التسويق الرقمي المناسبة. قم بتحسين محركات البحث (SEO) لزيادة ظهور الموقع في نتائج البحث، واستخدم وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات عبر الإنترنت لزيادة الوعي بالشركة وجذب زوار جدد.

 

الخطوة السابعة: الاستضافة والصيانة

اختر استضافة موثوقة لاستضافة الموقع وضمان استمرارية تشغيله. قم بالاهتمام بصيانة الموقع بشكل منتظم وتحديثه لضمان أنه يعمل بشكل سليم وآمن.

 

 

تكلفة تصميم مواقع الشركات

تكلفة تصميم مواقع الشركات يمكن أن تتفاوت بشكل كبير حسب عدة عوامل، بما في ذلك:
تكلفة تصميم مواقع الشركات

حجم الموقع: حجم الموقع وعدد الصفحات والمحتوى المراد تصميمه سيؤثر على التكلفة. كلما زاد حجم الموقع وتعقيداته، زادت التكلفة.

المتطلبات الخاصة: إذا كانت هناك متطلبات خاصة عند تصميم مواقع الشركات مثل التجارة الإلكترونية، وظائف مخصصة، نظام إدارة المحتوى المعقد، أو أي احتياجات أخرى مخصصة، فمن المحتمل أن تزيد تكلفة التصميم.

التصميم المخصص: إذا كنت ترغب في تصميم مواقع شركات فريد ومخصص لشركتك، فإن تكلفته ستكون أعلى من استخدام قوالب جاهزة. التصميم المخصص يتطلب مزيدًا من الوقت والجهد والمهارات، وبالتالي ستكون التكلفة أعلى.

الاحترافية والخبرة: تكلفة تصميم مواقع الشركات قد تختلف حسب مستوى الاحترافية والخبرة للمصمم أو الشركة المتعاقدة. الشركات ذات السمعة الطيبة والمصممين ذوي الخبرة العالية قد يتطلبون تكلفة أعلى.

الخدمات المرافقة: قد تكون هناك خدمات إضافية تتعلق بتصميم مواقع الشركات مثل تحسين محركات البحث (SEO)، تكامل وسائل التواصل الاجتماعي، إنشاء محتوى، خدمات استضافة، صيانة مستمرة، وغيرها. هذه الخدمات المرافقة قد تزيد من التكلفة الإجمالية.

امتلك موقع لشركتك الان

يمكنك امتلاك موقع لشركتك الان فانت معنا دائما مميز

العوامل التي نراعيها عند تصميم مواقع الشركات

فيما يلي بعض النصائح التي تساعدك في تصميم مواقع الشركات الناجحة:

أهداف الشركة: نراعي ما الذي تسعى شركة تصميم مواقع الشركات لتحقيقه من خلال موقعها على الويب؟ هل تريد زيادة الوعي بالعلامة التجارية، أو توليد مبيعات، أو تقديم خدمة عملاء؟

جمهور الشركة: من هو الجمهور المستهدف لموقع الشركة؟ وما هي احتياجاتهم وتوقعاتهم؟

العلامة التجارية شركة تصميم مواقع الشركات: ما هي هوية الشركة؟ وما هي القيم التي تعكسها؟

المنافسة: ما هي مواقع الشركات الأخرى في نفس المجال؟ وما هي نقاط قوتها وضعفها؟

بعد مراعاة هذه العوامل، يمكننا إنشاء موقع يلبي أهداف شركة تصميم مواقع الشركات ناجحة، ويجذب جمهورها ويعزز علامتها التجارية.
وفيما يلي بعض المبادئ الرئيسية التي تراعيها شركة انتج عند تصميم مواقع الشركات:

الوضوح: نهتم بأن يكون موقع شركة تصميم مواقع الشركات سهل الاستخدام وسهل الفهم، إذ إنه يجب أن يكون من الواضح للمستخدمين ما الذي تقدمه الشركة، وما الذي يمكنهم القيام به على الموقع.

التركيز على المستخدم: نراعي أن يكون موقع شركة تصميم مواقع الشركات مصممًا للمستخدمين أولًا، لأنه يجب أن يكون سهل الاستخدام وغني بالمعلومات وممتعًا للتصفح.

التصميم المتجاوب: نراعي أن يكون موقع الشركة قابلًا للتكيف مع جميع الأجهزة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

تحسين محركات البحث (SEO) نراعي أن يكون موقع شركة تصميم مواقع الشركات مصممًا ليتم العثور عليه بسهولة بواسطة محركات البحث، حيث إنه يجب أن يستخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة والملائمة لنشاط الشركة.

تصميمات جذابة اختر ما يناسبك

تصميم مواقع الشركات جذابة يمكنك اختيار الانسب لك

اختيار الشركة المناسبة لـ تصميم مواقع الشركات

إذا كنت تبحث عن شركة تصميم مواقع الشركات، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها:

اختيار الشركة المناسبة لـ تصميم مواقع الشركات

الخبرة والسمعة: تحقق من خلفية الشركة وخبرتها في مجال تصميم مواقع الشركات. استفسر عن مشاريع سابقة قد قاموا بها والعملاء الذين خدموهم. قراءة المراجعات والتوصيات على الإنترنت يمكن أن تكون مفيدة أيضًا في تقييم سمعة الشركة
تمتلك شركة انتج لتصميم المواقع خبرة 11 سنة في مجال التصميم.

نماذج الأعمال: اطلب من الشركة عينات من أعمالهم السابقة أو المشاريع التي قاموا بها. قم بتقييم جودة التصميم والوظائف التي تم تنفيذها. يمكنك من خلال ذلك تحديد ما إذا كان أسلوب التصميم يتوافق مع توقعاتك واحتياجاتك.

الاستجابة والتواصل: تحقق من استجابة الشركة وتواصلها معك خلال مرحلة المشاورة الأولية. يجب أن تكون الشركة مهتمة بفهم احتياجاتك ومتطلباتك، وأن تكون قادرة على تقديم المشورة والارشاد المناسب قبل واثناء وبعد تصميم الموقع.

السعر: قد تكون التكلفة عاملاً هامًا في اتخاذ قرارك النهائي. قم بمقارنة الأسعار بين الشركات المختلفة وتأكد من أنها متوافقة مع ميزانيتك. ومع ذلك، لا تقم بالاعتماد فقط على السعر، بل خذ في الاعتبار أيضًا جودة العمل والخدمات المقدمة.

الاستشارة والتوجيه: تحقق مما إذا كانت شركة تصميم مواقع الشركات قادرة على تقديم الاستشارة والتوجيه المهني بشأن تصميم الموقع وتحسينه. يمكن أن تكون الشركة التي تقدم النصائح والحلول المبتكرة قدرة على تلبية احتياجاتك بشكل أفضل.

الدعم والصيانة: اسأل عن خدمات الدعم والصيانة التي تقدمها شركة تصميم مواقع الشركات بعد الانتهاء من تصميم الموقع. يجب أن تكون الشركة قادرة على توفير الدعم الفني وإصلاح الأخطاء وتحديثات الأمان اللازمة.

باختيارك للشركة المناسبة، يمكنك ضمان أن تحصل على موقع شركتك الإلكتروني الذي يلبي توقعاتك واحتياجاتك التجارية. قم بإجراء بحث جيد والمقارنة بين الشركات المختلفة قبل اتخاذ قرار نهائي.

يمكنك متابعة ايضا تصميم موقع إخباري