Bf Bigfamily


وصف المشروع

الرؤية

تأسيس منظمة ربحية خدمية تساهم في تدعيم وتقوية الاقتصاد الوطني من خلال اسلوب تسويقي مبتكر قائم علي أساس التعاون والأجتهاد في منظومة عمل جماعية تنافسية.

الأهداف

  • تنشيط الأقتصاد الوطني
  • تعظيم المبيعات للمحال التجارية والهيئات الخدمية .
  • تنشيط الحركة التجارية في الأسواق من خلال منح عمولائنا مزايا تسويقية وحوافز تشجيعية متنوعة .

لماذا تأسسنا :-

  • من خلال معايشتنا للواقع المصري والعربي والدولي إقصادياً ظهر لنا شركات تسويق إليكتروني ( شبكي – هرمي ) قائمة علي إستنزاف إقتصاديات الدول الأخري وذلك لانهم يبيعون منتجات مبالغ في قيمتها جدا واغلبها لا حاجة للسوق لها .
  • وبعد دراستنا لهذه المنظومة وجدنا أنها شديدة الإضرار بالاقتصاد الوطني المصري وبالاقتصاديات الوطنية للدول المستوردة لهذه المنتجات وإزداد يقيننا بضررها عندما صدر من مختلف دور الإفتاء بمعظم الدول الإسلامية ومعظم علماء الأمة الإسلامية فتاوى بحرمانية هذه الشركات وعملها وإزاداد يقيننا أكثر وأكثر بضررها البالغ عندما قامت جهات أمنية وقضائية بتجريم التعامل مع هذه الشركات في بعض الدول.
  • وبالرغم من كل هذه المساوئ لهذه الشركات ومنظوماتهم يحدث إقبالاً متزايداً عليها مما أثار فينا الرغبة في البحث والتنقيب عن منظومة مبتكرة تتلافا عيوب هاتان المنظومتان إن كانت عيوبهما إقتصادية أو قانونية أو شرعية.
  • ومن هنا تقدمنا رسمياً لجميع الجهات المطلوب الموافقة أوالتسجيل أو الترخيص منها في جمهورية مصر العربية :-

هيئة الأستثمار

وقد تم تاسيس الشركة تحت مسمى  ( المجموعة المصرية الدولية للدعاية والاعلام )  ( العائلة الكبيرة ) ( BIG FAMILY )-شركة مساهمة مصرية بناءا على قانون هيئة الاستثمار رقم  159  لسنة  1981م  .

 وتم إستخراج منها السجل التجاري رقم   ( 88210 )   والبطاقة الضريبية رقم   ( 763 – 829 – 508 )

هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA

وقد تم إستخراج ترخيص الموقع الإليكتروني وتطبيقاته للمنظومة وتسجيل الملكية الفكرية تحت رقم …..

ومن هنا بدأنا مشروعنا بفريق عمل متخصص في إدارة مثل هذه المشروعات من الناحية الإدارية والتقنية والتسويقية من ذوي الخبرات والكفاءات العالية .

وندعو الله أن يعيننا ويوفقنا لما يحب ويرضى