التسويق عن طريق البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني : التسويق عن طريق الإميل، التسويق بالبريد الإلكتروني، التسويق عبر الاميل، التسويق عن طريق البريد الألكتروني، انتج لتصميم المواقع

 

 سنتعرف في موضوع التسويق عن طريق البريد الالكتروني على أجوبة جميع الأسئلة الشائعة المتعلقة به مثل:

مقدمة عن التسويق عن طريق البريد الإلكتروني:

التسويق عن طريق البريد الإلكتروني أو الإميل

لا يخفى عليكم أهمية تنويع طرق التسويق لأجل الحصول على أعلى قدر من الإنتشار وتنويع قنوات التوزيع والبيع وخاصة الإستفادة من خدمات الإنترنت زهيدة التكاليف.

ليس من السهل التخلص من المنافسة، ولكن بإستطاعك أن تحافظ على جدوى أعمالك و تقوم بإدخال منتجات وخدمات جديدة، وحيث أن توصيل المعلومات للعملاء يعتبر هو الجزء الأهم في مجال التسويق عليه، فنحن نقدم لكم حلول التسويق عن طريق الإيميل والموجهة نحو الحصول على بيانات العملاء والتي يستفاد منها في توسيع نشاط العمل وزيادة المبيعات.

الغرض من التسويق عن طريق البريد الإلكتروني:

لكي تتمكن من بناء علاقات عمل مع عملائك بحيث تكون مفيدة للطرفين على المدى الطويل نرى انه من الضروري أن تقوم بتسويق منتجاتك وخدماتك بإستخدام العديد من الوسائل والقنوات التسويقية.

فالتسويق عن طريق الايميل هو التسويق عن طريق إرسال رسائل عبر الايميل أما أن تكون موجهة إلى العملاء المشتركين أو عملاء محتملين جدد على أن تشتمل الرسائل على محتوى جذاب مجهز بتصميم جيد بهدف زيادة قاعدة عملاءك، وفي هذا المجال يتوفر لدينا كل ما تحتاجه حيث نستطيع أن نقوم بتنفيذ المئات من رسائل الايميل عالية الجودة من حيث المحتوى والتصميم والنشرات الإخبارية وحملات التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وما عليك سوى الإتصال بنا لتبدأ اعمالك التسويقية عن طريق الايميل وتصل إلى عملاء جدد.

هل التسويق عن طريق البريد الإلكتروني أو الاميل هو أسلوب قديم أم حديث؟

من المؤكد أن حلول التسويق عن طريق الايميل هو أحد الطرق القديمة والتقليدية للوصول إلى والتواصل مع عملائك. ولكننا لا نتبع الأسلوب القديم والذي كان يتضمن إرسال مجموعة كبيرة من الرسائل إلى قائمة تشتمل على عناوين الايميل للعملاء المستهدفين وغير المستهدفين حيث أن الناس يعتبرون هذه الرسائل بمثابة رسائل عشوائية. وحتى لا ينتهي الأمر الى إعتبار رسائلنا مجرد رسائل عشوائية فقد قمنا بتطوير هذا الأسلوب بحيث يُصبح من وسائل وأدوات التسويق الفعالة عبر الإنترنت والتي تمكن من الوصول إلى عملاء جدد. وعن طريق التعامل مع شركات محترفة متخصصة في المجال مثل إنتج لتصميم المواقع فإنك تضمن أن رسائلك تصل إلى صندوق بريد العميل وليس البريد العشوائي.

إنتج لتصميم المواقع تقدم لكم خدمات التسويق عن طريق الايميل وفقاً لأحدث المعايير والممارسات المهنية عالية المستوى وبدن ان يكلفكم الأمر العناء والجهد كما يلي:

  •   نقوم بإرسال الرسائل إلى قائمة بالعملاء المحتملين والمهتمين بالأمر بدلاً عن إرسال عدد كبير من الرسائل الموجهة بطريقة غير صحيحة، فنحن نرسل فقط إلى العملاء المستهدفين والمهتمين بالأمر بحيث تضمن الإطلاع على رسائلك.
  •   نقوم بالإرسال وفقاً للممارسة التي تراعي الأصول والجوانب القانونية المشروعة والأخلاقية وبحيث لا يعتبرها العميل مجرد رسائل عشوائية.

هل يحتاج المستخدم إلى خبرات تقنية لكي يرسل رسائل عن طريق البريد الإلكتروني وفقاً للأصول المهنية الإحترافية؟ 

إن المستخدم  لا يحتاج إلى خبرات تقنية لإننا سوف نتولى الأمر نيابة عنه، ويعتبر نظام التسويق عبر الايميل الذي نستخدمه سهل الإعداد والتجهيز وسريع ومأمون من كل الجوانب، ونحن نعمل على التأكد من أن رسائل الايميل المرسلة منك سوف تصل مباشرة إلى العميل المستهدف.

ماهو العائد المتوقع على الإستثمار؟

سوف تساعدك إنتج لتصميم المواقع على إرسال رسائل ايميل عالية الجودة من حيث المحتوى والشكل بهدف تسويق المنتجات أو الخدمات.

 وفقاً للحسابات التي أجرتها جمعية التسويق المباشر فإن العائد على الإستثمار يقدر بحوالي 42 دولار عن كل دولار يتم إنفاقه على حلول التسويق عن طريق الايميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *